مدرب الأهلي المصري يقدم توصيات خاصة للاعبيه قبل مواجهة الرجاء ‎

21 أبريل 2022 - 02:00

منح الجنزب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، تكليفات خاصة للاعبي خط الدفاع والهجوم، من أجل تنفيذها في مباراة العودة ضد الرجاء الرياضي.

واعتبرت صحيفة "اليوم السابع" أن هذا الأمر من شأنه أن يساعد في تحقيق الهدف الأساسي وهو الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة العودة وتأكيد الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في موقعة الذهاب بهدفين لهدف.

وطالب موسيماني، تضيف الصحيفة، لاعبي الدفاع بضرورة التمركز الجيد والتعامل الجيد مع الضغط الهجومي المتوقع من لاعبي الرجاء والتركيز الشديد والهدوء طوال الـ90 دقيقة خاصة أمام استفزازات الجماهير ولاعبي الفريق البيضاوي، فيما حث لاعب الخط الأمامي على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الرجاء من أجل تسجيل هدف في شباكه تساعد من مهمته في تأمين الصعود لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

في سباق متصل، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء إياب دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء الرياضي.

ونشر أحد المغردين، وفقا لصحيفة “الأهلي”، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو تظهر فيه جماهير النادي الأهلي وهي تقوم بتحية بيتسو موسيماني أثناء مباراة الأهلي والرجاء الأخيرة.

وعلق موسيماني على مقطع الفيديو: ” أحبكم أيضًا يا رفاق، الدعم الذي تقدمونه دائمًا هو بمثابة لاعب إضافي على أرض الملعب”.

وأتم بيتسو موسيماني رسالته لجمهور الأهلي: “إن شاء الله سنقاتل في المغرب”.

في سياق متصل، يرغب الأهلي تجهيز معلول للتواجد مع الفريق فى مباراة العودة الحاسمة أمام بطل المغرب، خاصة أنها ستكون صعبة قوية لأنها أمام منافس قوى وعلى أرضه ووسط جمهوره الغفير.

وواصل على معلول، حسب صحيفة “اليوم السابع”، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء.

وأوضح أبوعبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصاً أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية