مروان زمامة: الأهلي أهدر فرصة حسم التأهل من لقاء الذهاب

21 أبريل 2022 - 11:59

تحدث مروان زمامة، نجم الرجاء الرياضي السابق، عن مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال زمامة في تصريحات تليفزيونية: "كان هناك أخطاء عديدة من الرجاء خلال مواجهة الذهاب ضد الأهلي الذي كان بإمكانه قتل اللقاء وحسم التأهل من الذهاب إذا نجح في استغلال الفرص التي سُنحت له وركلة الجزاء الثانية ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: "الرجاء سيهاجم الأهلي منذ الدقيقة الأولى وهذا ما اعتاد عليه الرجاء في المباريات التي يخوضها على أرضه". واختتم حديثه قائلا: "لا بد أن يكون هناك تركيز كامل من لاعبي الرجاء وأتوقع مباراة قوية تليق باسم الكرة الأفريقية والعربية".

من جانب آخر، أكدت ولاية جهة الدار البيضاء أنه فيما يخص ولوج الجماهير لمركب محمد الخامس تم رفع عدد الجماهير الى 42 ألف متفرج، وفق تدابير أنية هادفة إلى تسهيل إمكانيات اقتناء التذاكر وتوسيع العرض بالاعتماد كذلك على البيع عبر الأنترنيت، مع الإبقاء على نقاط البيع المتاحة حاليا والمعلن عنها سابقا.

وأضافت الولاية في بلاغ لها انه خلال اجتماع تنسيقي بمقر ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، ترأسه والي الجهة بحضور مختلف المصالح الأمنية، ورئيسي ناديي الوداد الرياضي البيضاوي والرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بالإضافة إلى المدير العام لشركة التنمية المحلية” الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” تقرر اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات التنظيمية، من بينها تشديد مراقبة التذاكر وتأطيرعملية دخول الجماهير للملعب ضمانا لأمن وسلامة المتفرجين.

ودعت سلطات ولاية جهة الدار البيضاء – سطات بجماهير المشجعين وكافة الأشخاص المعنيين الالتزام المسؤول بمختلف التدابير التنظيمية المقررة، والتعبير عن مناصرة فرقهم الرياضية بسلوكات تعلي من صورة الرياضة ببلادنا وتنتصر لأخلاقيات الممارسة الرياضية وللمثل الرفيعة التي تنبني عليها.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي