الوداد يستأنف تحضيراته ويشد الرحال صوب انغولا

04 مايو 2022 - 11:00

استأنف نادي الوداد الرياضي تداريبه أمس بحصة تدريبية استعداد لمواجهة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم.

وعرفت الحصة التي جرت أمس حضور اللاعب رضا الجعدي رفقة المجموعة في محاولة لإعداد اللاعب لرحلة انغولا، بعد تأكد غياب اللاعب مؤيد اللافي.

وسيشد الوداد الرياضي اليوم الرحال صوب لوندا بعد الحصة التدريبية في رحلة جوية خاصة انطلاقا من الدار البيضاء مرورا بياوندي بالكاميرون ثم وصولا إلى لوندا.

وحدد نادي الوداد الرياضي الجمعة 13 ماي الجاري، موعدا لاستقبال ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستنطلق مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو اتليتكو الأنغولي بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويعاني نادي الوداد الرياضي من غيابات مؤثرة في صفوفه خلال اللقاء المرتقب برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويغيب عن الوداد الرياضي كل من مؤيد اللافي الذي أصيب في مباراة البطولة الوطنية أمام الجيش الملكي، وجلال الداودي بسبب الإيقاف بقرار من الكاف لمباراتين بعد طرده في ذهاب ربع النهائي أمام بلوزداد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي السبت المقبل بلواندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد والرجاء يتعرفان على منافسيهما في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”