إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة الأهلي المصري والرجاء الرياضي

22 أبريل 2022 - 08:00

عرفت جنبات المركب الرياضي محمد الخامس تواجد عدد كبير من السلطات لتأمين مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بين الرجاء الرياضي وضيفه الاهلي المصري.

وكانت ولاية جهة الدار البيضاء أكدت أنه فيما يخص ولوج الجماهير لمركب محمد الخامس تم رفع عدد الجماهير الى 42 ألف متفرج، وفق تدابير أنية هادفة إلى تسهيل إمكانيات اقتناء التذاكر وتوسيع العرض بالاعتماد كذلك على البيع عبر الأنترنيت، مع الإبقاء على نقاط البيع المعلن عنها سابقا.

وأضافت الولاية في بلاغ لها انه خلال اجتماع تنسيقي بمقر ولاية جهة الدار البيضاء - سطات، ترأسه والي الجهة بحضور مختلف المصالح الأمنية، ورئيسي ناديي الوداد الرياضي البيضاوي والرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بالإضافة إلى المدير العام لشركة التنمية المحلية
"الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات" تقرر اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات التنظيمية.

وشهدت جنبات المركب الرياضي محمد الخامس وفق ما عاينته جريدة "العمق" تشديد مراقبة التذاكر وتأطير عملية دخول الجماهير للملعب ضمانا لأمن وسلامة المتفرجين.

يشار إلى أنه كانت سلطات ولاية جهة الدار البيضاء – سطات دعت جماهير المشجعين وكافة الأشخاص المعنيين الالتزام المسؤول بمختلف التدابير التنظيمية المقررة، والتعبير عن مناصرة فرقهم الرياضية بسلوكات تعلي من صورة الرياضة ببلادنا وتنتصر لأخلاقيات الممارسة الرياضية وللمثل الرفيعة التي تنبني عليها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق