منع جماهير الأهلي المصري والصحافيين من دخول مركب محمد الخامس

22 أبريل 2022 - 09:39

تتواصل حالة الفوضى في محيط ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك قبل لحظات من بداية مباراة  والرجاء والأهلي المصري، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم منع جماهير الأهلي البالغ عددهم 500 مشجع من ولوج أبواب ملعب محمد الخامس، قبل حوالي ساعة من موعد مواجهة الرجاء، وسط عدم وجود أية حلول لدخولهم حتى الآن.

كما أن عددا من الصحافيين أيضًا تم توقيفهم خارج الملعب، ومازالت عملية تعطيلهم جارية، على الرغم من أن المباراة ستنطلق بعد دقائق قليلة.

وقامت جماهير الرجاء  بدخول الملعب عن طريق تسلق الأسوار، كما امتلأت المدرجات بالمشجعين، على الرغم أنه كان من المُقرر السماح بدخول 42 ألف متفرج فقط، مما يعني اقتحام ما يقرب من 20 ألف مشجع آخرين من غير حاملي للتذاكر.

والتقطت عدسات الكاميرات حالة انفلات تام في أرضية ملعب اللقاء، إذ قام عدد من المشجعين بالركض على أرضية الملعب، دون تدخل من قوات الأمن.

ولم تتمكن الشركة المسؤولة عن تنظيم مركب محمد الخامس “كازا إيفنت”، من السيطرة على العملية، خاصة مع امتلاء مدرجات الملعب قبل ساعات من اللقاء المنتظر، وبقاء آلاف الجماهير خارج أسوار الملعب، بمن فيهم أنصار يتوفرون على تذاكر.

وفقد الأمن الخاص بملعب مركب محمد الخامس السيطرة على عملية تنظيم دخول الجماهير إلى ملعب المباراة، وذلك مع اقتحام عدد من الجماهير غير حاملي التذاكر للمدرجات في فوضى تسبق انطلاق اللقاء بساعات قليلة، حيث امتلأت 70% من مدرجات غير أن آلاف الجماهير مازالت تنتظر خارج الملعب.

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء الرياضي، بفوز الشياطين الحمر 2-1 على ملعب السلام السبت الماضي، علما أن مباراة الإياب ستجرى بداية من الساعة العاشرة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم