مدرب بلوزداد: لاعبو الوداد افتقدوا للروح الرياضية وما حدث في نهاية المباراة مؤسف

25 أبريل 2022 - 02:00

أبدى البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري غضبه من توديع بطولة دوري ابطال إفريقيا على يد الوداد الرياضي.

وقال باكيتا في تصريحات عقب المباراة "كنا الأقرب للتأهل وسيطرنا على المباراة وأربكنا الوداد على ملعبه".

وأضاف "فريقنا قدم مباراة كبيرة وأثبت جدارته في الوصول لهذا الدور ولكن تفاصيل صغيرة منعتنا من تحقيق هذا في النهاية".

وواصل البرازيلي "أنا مستاء مما حدث في المباراة، تحديدًا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، الوداد افتقد للروح الرياضية وقام لاعبوه بتصرفات لا تشرف كرة القدم الإفريقية".

واختتم تصريحاته "ما شاهدته في النهاية خلال المباراة أحزنني كثيرا، حصلنا على لكمة من حارس مرمى الوداد في آخر المباراة، ما حدث عار ولا يمت بأي صلة لكرة القدم".

وحجز الوداد الرياضي بطاقة عبوره لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقاد المباراة طاقم مصري كامل بقيادة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، ومحمد معروف حكما رابعا ، أما بالنسبة لحكم الفيديو فتولى قيادته محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيلاقي، في المربع الذهبي، بيترو أتلتيكو الأنغولي، الذي تمكن من تحقيق المفاجأة بإقصاء العملاق الجنوب إفريقي، ماميلودي صان داونز، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله إيابا، وفوز الفريق الأنغولي بهدفين لهدف واحد ذهابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر