نهضة بركان يواصل سقوطه المحلي بهزيمة جديدة أمام أولمبيك خريبكة

27 أبريل 2022 - 11:58

نجح أولمبيك خريبكة في خطف فوز ثمين أمام نهضة بركان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وخطف أولمبيك خريبكة هدفا ثمينا في الدقيقة 82 من الشوط الثاني عن طريق مهاجمه توميسانغ أوريبونيي، مستغلا هفوة دفاعية من قائد دفاع نهضة بركان، يوسوفو دايو.

وبهذه النتيجة، رفع أولمبيك خريبكة رصيده من النقاط للنقطة 30 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد النهضة البركانية عن النقطة 28 في المركز العاشر.

ودخل فريق أولمبيك خريبكة بكل من، محمد فرني، حسام أمعنان، محمد حمزة، حجار يوسف، عكادي محمد، وليد بنشريفة، زهير الهاشمي، زكرياء العيوض، زين الدين الدراڭ، أسامة حفاري، توميسانغ أوريبونيي، ن.المعتني.

فيما خاض نهضة بركان اللقاء بكل من، حمزة الرڭراڭي، مهدي أوبيلا، اسماعيل مقدم، يوسوفو دايوو، عمر نمساوي، حمزة الموساوي، العربي ناجي، يوسف الفحلي، شادراك لوكومبي، الشرقي البحري، مامادو لامين كامارا.

وافتقد نهضة بركان لتعليمات مدربه الكونغولي فلوران إيبينكي، الذي تعرض، مساء الاثنين، لحادثة سير رقد على إثرها في المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، بعد انقلاب سيارته، عندما كان متوجها إلى منزله، في الطريق الرابطة بين مدينتي بركان ووجدة.

وبعد القيام بالفحوصات الطبية الدقيقة اللازمة، تبين من خلالها وجود إصابة على مستوى العمود الفقري، تستوجب خضوعه لفترة من الراحة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، على أن يتم تقييم حالته الصحية بعد ذلك.

ولعب الفريق البرتقالي مباراة اليوم منتشيا بالتأهل الذي حققه نهاية الأسبوع الماضي لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب المصري البورسعيدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء