جبران: تفصلنا ساعات عن ذهاب نهائي عصبة الأبطال وجاهزون للمباراة

03 يونيو 2023 - 02:00

قال عميد نادي الوداد الرياضي، يحيى جبران، "الأجواء داخل الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة تسودها روح المسؤولية والجميع يعرف ما ينتظره واشتغلنا على جميع الجوانب ونحن على بعد ساعات من المبارا"ة.

وأضاف جبران في مقطع فيديو نشر على حسابات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي "أن كل الظروف متوفرة وهدفنا العودة بنتيجة إيجابية خلال مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال".

وتابع عميد فريق الوداد الرياضي، "أتمنى دعم الجماهير الودادية كما عهدناهم من أجل هذا القميص والفريق ومن أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة في انتظار لقاء الإياب".

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي غادرت المغرب من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الثلاثاء الماضي باتجاه القاهرة، حيث ستجرى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين للفريق الأحمر المغربي في ملعب الدفاع الجوي يومي الخميس والجمعة، قبل أن يخوض آخر حصة تدريبية يوم السبت في ملعب القاهرة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتولى يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد الرياضي إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في مساء يوم الأحد المقبل في ملعب القاهرة على الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، بينما ستلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين