الركراكي: اللعب ظهرا أمام بيترو يزيدنا إصرار على الفوز.. ورغبتنا التتويج أبطالا لإفريقيا

06 مايو 2022 - 05:00

اعتبر الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أن بيترو أتلتيكو اختار اللعب في توقيت غريب، خلال مواجهة الفريقين، غدا السبت، على أرضية ملعب 11 نونبر في العاصمة الأنغولية لواندا برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الركراكي، في تصريحات صحافية، "إن الخصم اختار اللعب في توقيت غريب نوعا ما: الثانية ظهرا تحت أشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة غايتهم إرهاقنا، لكن حساباتهم خاطئة، فمثل هذه الأمور لا تزيدنا إلا إصرارا وعزما على الصمود".

وأضاف "نعلم جيدا كيف يفكرون، غايتهم حسم التأهل على ملعبهم قبل أن يحضروا إلى الدار البيضاء، يريدون أن يبقوا أحياء بنتيجة مطمئنة، لكننا لن نسمح لهم بذلك". واسترسل "لم نخسر في آخر 8 مباريات، نملك فكرة عن أجواء اللعب في لواندا، ولن تكون مباراة مماثلة لدور المجموعات، فالحسابات تتغير مع خروج المغلوب".

وبخصوص سيناريوهات المباراة صرح مدرب الوداد "سنسعى للاستحواذ على الكرة، لكن إذا فشلنا في ذلك فيجب علينا على الأقل أن ندافع جيدا عن مرمانا". وتابع قائلا "سنفعل أي شيء لأجل إسعاد جمهورنا".

واختتم الركراكي حديثه بالقول "نملك الرغبة ليس في التأهل إلى النهائي، بل في الظفر بلقب هذه النسخة لنسعد جماهيرنا. نشكو بعض الغيابات، لكن الوداد بمن حضر".

واستدعى الركراكي 23 لاعبا لمواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي، إذ في غياب جلال الداودي المعاقب من طرف ال"كاف" بالتوقيف لمباراتين، بسبب طرده في مباراة شباب بلوزداد، قرر المدرب عدم دعوة رضى الجعدي، العائد من الإصابة.

جدير ذكره أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استقرت على الحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتليتكو الأنغولي، وسيساعده كل من مواطنيه مقران غوراري مساعدا أول وعبد الحق ايتشعيلي كمساعد ثان، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للبوروندي، باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجما “السامبا” يغيبان عن وديّة المغرب والبرازيل بسبب الإصابة

في مقدمتهم رومان سايس.. “الأسود” يتوافدون على المغرب قبل مواجهة البرازيل

بعد نفاذ الدفعة الأولى.. جامعة الكرة تطلق الدفعة الثانية من تذاكر مواجهة المغرب والبرازيل