حدراف: الهزيمة أمام الرجاء غير منصفة.. ودور الجماهير كان حاسما

07 مايو 2022 - 02:00

اعتبر زكرياء حذراف، نجم الدفاع الحسني الجديدي، أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام الرجاء الرياضي، أمس الجمعة، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد  حدراف، في تصريحات عقب اللقاء: "لعبنا مباراة متوزانة أمام فريق متسلح بأنصاره وبرغبة عارمة في الفوز لينافس على الصدارة".

وزاد قائلا: "وصلنا لمرمى الرجاء البيضاوي، وكان بالإمكان أن تحتسب لنا ركلة جزاء لولا إلغائها بقرار الفار قبل أن يسجلوا".

وواصل: "بعد الهدف حدث ارتباك واضح وهذا أمر مألوف حين تلعب بالدار البيضاء، ومع ذلك لا لوم على اللاعبين فقد قدموا المطلوب وكانوا يستحقون أفضل من تلك الهزيمة".

وختم: "لقد لعبت للرجاء سابقا وتوجت معه بعديد البطولات محليا وقاريا، وبطبيعة الحال شيء عادي أن أحظى بتشجيع أنصاره، لأن منهم من يراني رجاويا رغم مغادرتي للفريق".

وتغلب فريق الرجاء الرجاء الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده للنقطة 49 مناصفة مع غريمه الوداد في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، مع تفوق الفريق الأحمر بفارق الأهداف ومباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 30 في المركز السابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر