مدرب يوسفية برشيد يعلق على خروج فريقه من منافسات كأس العرش 

19 يوليو 2022 - 11:23

قال مدرب نادي يوسفية، عبد الرحيم النجار، اول مرة نلعب نصف نهائي كأس العرش وقدمنا مباراة قوية أمام فريق نهضة بركان استطعنا أن نعود في المباراة مرتين وخرجنا بفضل ضربات الترجيح.

وأضاف النجار في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، اشكر اللاعبين على مجهوداتهم وعطاء مباراة اليوم يؤهلنا لكي نعود في القسم الوطني الأول وبتظافر الجهود سيعود الفريق إلى مكانه بالقسم الوطني الأول.

تمكن نادي نهضة بركان من التأهل لنهائي مسابقة كأس العرش بعد فوز اليوم في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد على أرضية الملعب الكبير بمدينة فاس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نهضة بركان كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 26 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ليوسفية برشيد كريم الهاشمي في الدقيقة 48.

ولجأ حكم المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي والطبيعي للمباراة بالتعادل ليسجل خلاله يوسوفو دايو الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 116 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة ليوسفية برشيد سعيد العوفير في الدقيقة 118، فيما منحت ضربات الترجيح التأهل لنهضة بركان ب5/4.

نهضة بركان دخل المباراة بكل من أمين الوعد، حمزة الموساوي، أداما با، يوسوفو دايو، العربي الناجي، بكر الهلالي، سفيان المودن، يوسف الفحلي، شادراك موزونغو، البحري الشرقي، الركراكي حمزة.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من الهلالي اشرف، زكرياء كياني، حستي عبد الواحد، ياسين الوكيلي، إبراهيم نجم الدين، عبد اللطيف ايت احمد، الهاشيمي كريم، أزنابط سيفيان، بوهيمغات حمزة، اشرف حميدو، محمد بنحساين.

يشار إلى أنه سيواجه نادي نهضة بركان في المباراة النهائية المتأهل من مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي التي ستجرى غدا على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن