رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع هالاند براتب خيالي

10 مايو 2022 - 03:45

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي عن تعاقده مع النجم النرويجى إيرلينج هالاند، بداية من الموسم المقبل، قادما من بوروسيا دورتموند.

وقال بيان مانشستر سيتي:”نؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند لنقل المهاجم إيرلينج هالاند إلى النادي في 1 يوليو 2022، يظل النقل خاضعًا لشروط النادي النهائية مع اللاعب.

وكانت صحيفة “التايمز” البريطانية، قد أكدت أن هالاند سوف يحصل على راتبا أسبوعيا مع مانشستر سيتي، يقدر بـ 375 ألف إسترليني وهم نفس راتب النجم البلجيكي كيفن دى بروين.

وأحرز هالاند 28 هدفًا في 29 مباراة في جميع المسابقات مع دورتموند هذا الموسم، وأثبت أنه هداف غزير رغم تعرضه للإصابات، فيما سجل 41 هدفاً في 41 مباراة الموسم الماضي، وهو أول موسم كامل له في ألمانيا.

وسجل هالاند (21 عامًا) 85 هدفًا في 88 مباراة دافع فيها عن ألوان دورتموند في مختلف المسابقات منذ انتقاله اليه في كانون الثاني/يناير 2020.

وللمفارقة، سبق لوالد هالاند، آلف اينغه، أن لعب في صفوف مانشستر سيتي بين 2000 و2003 وخاض معه 38 مباراة على مدى ثلاثة اعوام.

ولا يضم سيتي في صفوفه مهاجمًا صريحًا باستثناء البرازيلي غابريال جيزوس، علمًا أن مدربه الاسباني بيب غوارديولا يلعب معظم الاوقات من دون رقم 9 حقيقي.

وكان سيتي حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام ومنتخب إنكلترا هاري كاين الموسم الماضي من دون أن يتوصل إلى اتفاق مع النادي الذي يقع في شمال لندن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري