الأهلي يطلب من الاتحاد المصري الترشح لتنظيم نهائي “أبطال أفريقيا” بعد انسحاب السنغال

11 مايو 2022 - 09:39

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم وبشكل عاجل بطلب للاتحاد الأفريقي، لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال، استنادًا إلى انسحاب السنغال من سباق التنظيم.

وشدد الأهلي على ضرورة مساندته في هذا الأمر وإمداده بكافة المستندات بما فيها الخطابات التي أرسلها اتحاد الكرة وطلب فيها إقامة المباراة النهائية على ملعب محايد، وكذلك الخطابات التي تلقاها الاتحاد من "كاف" عند إعلانه عن بدء تقديم الاتحادات الأهلية لتنظيم نهائي دوري الأبطال وشروط التقدم، وذلك للاستعانة بكل هذه المستندات في الشكوى التي سوف يتقدم بها النادي الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي ذات الخطاب جدد الأهلي طلبه السابق بسرعة موافاة النادي بـ«نسخة مصورة» من كافة المكاتبات الصادرة والواردة من وإلى الاتحاد المصري من الاتحاد الأفريقي بخصوص تنظيم المباراة المشار إليها.

وأعلن الأهلي المصري أنه وجه رسالة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيها بمخاطبة الاتحاد الدولي بشأن أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطالِ إفريقيا.

وذكر الأهلي أنه يريد رفعَ الأزمة للفيفا كي تقام مباراةُ النهائي في ملعبٍ محايدٍ بعيداً عن الفرق الأربعة التي تتبارى حالياً في المربع الذهبي.

وكان الأهلي المصري قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

الأهلي قال إنه يطالب بإقامة النهائي على ملعب محايد، ولذلك تقدم بطعن مستعجلٍ إلى "الكاس" للبت في الموضوع قبل موعد المباراة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة