دورة شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة.. المغرب يهزم الجزائر ويتصدر الترتيب

15 نوفمبر 2023 - 04:00

اقتنص المنتخب الوطني المغربي فوزا ثمينا على نظيره الجزائري، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثانية من دورة شمال إفريقيا المنظمة بتونس إلى غاية 21 نونبر الجاري.

ونجح أشبال الأطلس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب معاد الضحاك، قبل أن يضيف اللاعب نعيم بيار الهدف الثاني للكتيبة المغربية من رأسية جميلة عند  الدقيقة 38 من الجولة الأولى، وقلص أنيس فتاحين الفارق للجزائر عند الدقيقة 45، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم المغاربة بهدفين لهدف واحد.

وعدل المنتخب الجزائري الكفتين عند الدقيقة 58 من الجولة الثانية، بفضل ضربة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب كوحيلي ابن احمد، قبل أن تنجح النخبة المغربية في اقتناص هدف الفوز عن طريق اللاعب إلياس بومسعودي، ليحسم أشبال الأطلس اللقاء لصالحهم بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذا الانتصار، يتصدر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة ترتيب دورة شمال إفريقيا، بينما يتذيل المنتخب الجزائري ترتيب الدورة دون نقاط، حيث استهل هذه البطولة بخسارة عريضة أمام المنتخب التونسي برباعية لهدفين.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة تغلب على نظيره الليبي بسداسية نظيفة، في مستهل مشاركة النخبة الوطنية في دورة شمال إفريقيا المنظمة بتونس إلى غاية 21 نونبر الجاري.

وتقام هذه الدورة التي ستشهد مشاركة جميع منتخبات منطقة اتحاد شمال إفريقيا وهي تونس والمغرب والجزائر وليبيا ومصر في شكل بطولة مصغرة من 5 جولات أيام 13 و15 و17 و19 و21 نونبر على أن يتحصل المنتخب الذي سيحرز المركز الأول على اللقب.

وتندرج الدورة في إطار تحضيرات منتخبات منطقة اتحاد شمال افريقيا لتصفيات كاس افريقيا للأمم 2025 تحت 20 عاما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة