جريندو يعترف بقوة الجيش الملكي امام المغرب التطواني

14 مايو 2022 - 06:34

قال مدرب نادي المغرب التطواني، عبد اللطيف جريندو، الورقة الحمراء التي تلقاها اللاعب الهنوري اثرت على الفريق وحاولنا تدارك الأمر دون ان ننجح.

واضاف جريندو في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة الطرد صعب علينا اللقاء وفريق الجيش الملكي كان أقوى موجها شكره لعناصر فريقه.

وانهى نادي الجيش الملكي لكرة القدم صيامه عن التتويج بعد إحرازه اليوم اللقب 12 في تاريخ منافسات كأس العرش على حساب المغرب التطواني.

وسجل للجيش الملكي اللاعب بورغيس في الدقيقة 55، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أدام النفاتي 65، في ما أضاف عبد الإله عمي الهدف الثالث في الدقيقة 90 في مباراة شهدت طرد لاعب المغرب التطواني حمزة حنبوري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ودخل المغرب التطواني بكل من يحيى الفيلالي، حوديفة محساني، زهير مرور، محمد سعود، أنس لمرابط، عادل الحسناوي، نصبر الميموني، زيد كروش، محمد كمال، حمزة هنور، عماد الخنوس.

ودخل الجيش الملكي بكل من أيوب لكرد، محمد الشيبي، مونتيرو بورغيس، انور ترخات، امامويل، محمد حريمات، حمزة مجاهد، رضا سليم، اسماعيل خافي، ادام النفاتي، زكرياء فاتي.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

جدير ذكره أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت بشرى كربوبي، لقيادة المباراة النهائية لمسابقة .وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار سيدة لقيادة نهائي كأس العرش.

ويضم الطاقم التحكيمي المرافق للحكمة كربوبي، كلا من فتيحة الجرموني كحكمة مساعدة أولى، ومصطفى أكركاد كحكم رئيسي ثاني، فيما سيتولى الداكي الرداد مهمة الحكم الرابع.

يشار إلى أنه أناطت لجنة التحكيم مهمة قيادة غرفة "الفار" للحكم رضوان جيد بمساعدة ياسين بوسليم، على أن يتولى عبد الصمد أبرتون مهمة المساعد الثاني في الغرفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن