لجنة التأديب تغرم الجيش الملكي 55 ألف درهم وتوقف التغناوتي 3 مباريات

03 يناير 2023 - 11:57

أصدرت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوباتها بعد مواجهات الجولة 9 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وخاصة بعد أحداث مواجهة الجيش الملكي والوداد الرياضي.

وقررت اللجنة توقيف أحمد رضا التكناوتي، لاعب الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين: 85 و76 من مدونة التأديب.

كما تقرر تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب ، إضافة لمبلغ مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي ، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، مع تغريمه أيضا مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وأصدرت اللجنة قرارا بتغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتقرر تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا