إيبينغي: نستحق الوصول لنهائي كأس الكونفيدرالية

19 مايو 2022 - 04:15

قال مدرب نادي نهضة بركان، فلوران إيبينغي، إن فريقه تأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية، لأنه يستحق ذلك بفضل مستواه المميز.

وأضاف إيبنغي وفق ما نقلته تقارير إعلامية في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم، على فضائية الحياة "نستحق الوصول إلى المباراة النهائية".

وقرر نادي نهضة بركان، تعديل برنامج سفره صوب نيجيريا، لخوض نهائي كأس الكونفدرالية، أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، غدا الجمعة.

وتقرر تأخير موعد السفر إلى صباح الأربعاء الماضي على الساعة العاشرة صباحا بدلا من ليلة الثلاثاء، لعدم استكمال إجراءات التأشيرة لعدد من مرافقي الفريق، بالإضافة إلى بعض الترتيبات الأخرى.

وتمكن نادي نهضة بركان من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي تيبي مازيمبي الكونغولي برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

سجل لنهضة بركان الهدف الاول اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 10 من المباراة، فيما عدل لنادي تيبي مازيمبي الكونغولي اللاعب فيليب كينزومبي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

ومنح العربي الناجي التقدم للنهضة البركانية من في الدقيقة 80، فيما منح يوسف الفحلي الهدف الثالث والتأهل في الدقيقة 88 من عمر المباراة، والهدف الرابع في الدقيقة 90+5 التي جرت اطوارها على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان خس مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة بلوموباتشي الكونغولية بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت