الرجاء الرياضي يعود بفوز مهم من أمام رجاء بني ملال (فيديو)

28 أبريل 2019 - 07:09

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما على مضيفه فريق رجاء بني ملال بهدفين مقابل هدف واحد ،  برسم مؤجل  الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف في المباراة اللاعب سفيان رحيمي من خطأ في الدقيقة 64، وأضاف زكرياء الوردي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من نقطة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب الرجاوي السابق ياسين الصالحي الهدف الوحيد للملاليين في ضربة جزاء في الدقيقة 84.

و عرفت المباراة احتجاج اللاعبين الرجاويين، على الحكم هشام التمسماني بعد تراجعه عن احتساب ضربة جزاء للفريق الأخضر، بعد بعد مشاهدته اللقطة في تقنية الفيديو "الفار". وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى 28 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال، في النقطة الثالثة في المركز الأخير.

وغاب عن الفريق الرجاوي  كل من   محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وفابريس نغوما، وأيوب نناح، ومحمد مكعازي، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب، ومحمد الدويك، وأنس جبرون.

واعتمد جمال السلامي على  التشكيلة الرسمية لمواجهة رجاء بني ملال

: حراسة المرمى: أنس الزنيتي. الدفاع: سند الورفلي، فابريس نغاه، بدر بانون، عبد الرحيم الشاكير. وسط الميدان: زكرياء الوردي ، محمد زريدة، عمر العرجون. الهجوم: سفيان رحيمي، حميد أحداد، بين مالونغو

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام