غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

25 مايو 2022 - 09:30

أكد الأرجنتيني أنخيل ميجيل جاموندي، المدرب الأسبق لفريق الوداد الرياضي، أن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون بين أفضل فريقين فى القارة السمراء خلال الفترة الحالية.

وقال جاموندي في تصريحات تليفزيونية، "أعتقد أن الأهلي المصري لديه فرصة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي على حساب الوداد الرياضي"، مضيفا أن "موسيماني يحب الصبر فى المباريات والدفاع بشكل جيد طوال اللقاء، وأنا أحب طريقة لعبه مع النادي الأهلي".

وكان أكد سعد كرمان، المدرب المساعد السابق لميغيل غاموندي بالوداد الرياضي، اعتبر أن قرار إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري بالمغرب قرار عادل.

وقال كرمان، في حوار مع صحيفة "يلاكورة" المصرية: " هذا القرار عادل لأن "كاف" اتبع للوائح وبناء على التصويت تم اختيار الملعب بعيدًا عن طرفي النهائي"، مؤكدا أن كل فريق يمتلك الفرصة للفوز باللقب الأفريقي، مشددا على أن الوداد في أفضل حالاته جماعيًا وفرديًا.

وتحدث كرمان عن تجربته رفقة الوداد الرياضي قائلا: " كانت تجربة مميزة جدًا، كانت هذه المرة الأولى أعمل فيها في بلدي المغرب ومع أحد أكبر أندية القارة، وكان من الصعب أن أكون أصغر مدرب مغربي يدرب في نادٍ تاريخي مثل الوداد.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري على في الثامنة من مساء يوم 30 مايو الجاري بالتوقيت المغربي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويلتقى الوداد الرياضي والأهلي المصري في نهائي دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخهما، حيث تقابلا من قبل في 2017، والتي خسر الأهلي لقبها لصالح الوداد، بعدما تعادلا في القاهرة سلبيا وخسر المارد الأحمر في المغرب بهدف نظيف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي