بيراميدز المصري يحسم صفقة وليد الكرتي لصالحه مقابل مليار ونصف سنتيم

05 سبتمبر 2021 - 06:30

أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه مع الوداد الرياضي، لضم متوسط ميدان هذا الأخير، وليد الكرتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد صراع مع الزمالك على التعاقد مع اللاعب.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة النادي الأحمر، وافقت رسميا، خلال الساعات الماضية، على انضمام وليد الكرتي إلى بيراميدز، مقابل 1.5 مليون دولار.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزمالك عرض محمد أوناجم  على إدارة الوداد بالإضافة إلى 300 ألف دولار، مقابل ضم وليد الكرتي، إلا أن الوداد طلب رفع المبلغ المالي إلى 600 ألف دولار وهو ما رفضته إدارة القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن وليد الكرتي، سيحصل على 900 ألف دولار ، كراتب سنوي، في بيراميدز، مشيرة إلى أن وليد الكرتي، سيطير إلى مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب المغرب للمحليين، للانضمام إلى بيراميدز.

وارتبط اسم وليد الكرتي بنادي الزمالك المصري، حيث تفاوض مسؤولو الزمالك مع اللاعب لمدة طويلة، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق للأبيض، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، وأكد أنه سيكون خير بديل للتونسي فرجانى ساسى، الذي رحل للدوري القطري، قبل أن يغير اللاعب وجهته صوب بيراميدز المصري أيضا.

يشار إلى أن وليد الكرتي، المزداد في 23 يونيو سنة 1994، تبلغ قيمته التسويقية 675 ألف يورو، ولعب الموسم الماضي 32 مباراة هذا الموسم بمعدل 2.625 دقيقة، مساهما في 10 أهداف هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلها، مضيفة أنه فاز بـ5 بطولات لدوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي و3 بطولات محلية، علما أن اللاعب انضم إلى الوداد موسم 2013 قادما من أولمبيك خربيكة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

5 سيناريوهات تؤهل المنتخب المغربي لثمن نهائي كأس العالم

الركراكي: ارتكبنا عدة أخطاء في اللقاء ولم نتحلّ بالجرأة هجوميا.. والتعادل يبقى إيجابيا

الركراكي: لسنا خائفين من كرواتيا.. ونملك نجوما لا يقلّون شأنا عن مودريتش