رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن تعاقده مع الدولي المغربي نصير مزراوي

24 مايو 2022 - 11:58

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، بعقد حتى عام 2026.

وانضم مزراوي للنادي البافاري في صفقة إنتقال حر، بعد أن انتهى عقده هذا الصيف، مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث سيعزز اللاعب المغربي الجبهة اليمنى للفريق الألماني التي يعاني من نقص حاد بها منذ سنوات.

وقال مزراوي، في تصريحات عقب توقيع عقده: "يسعدني الانضمام إلى واحد من أكبر الأندية، البايرن حقق ألقاب كثيرة، ويريد تحقيق المزيد، وأنا أسعى للنجاح معه، وتحقيق أكبر عدد من الألقاب".

من جهته، تحدث حسن صالح حميديتش مدير بايرن عن مزرواي وأسهب في الإشادة بمميزاته، وقال البوسني عن مزراوي في تصريحات للصحفيين: "نصير لاعب قدم أداءً جيدًا حقًا في السنوات الأخيرة. إنه لاعب سينعش الفريق".

وأضاف "نعلم مدى صعوبة ضم ظهير أيمن جيد في هذه الأيام، إنه من نوعية اللاعبين المطلوبين من كل أنحاء أوروبا"، وأكمل "نحن سعداء للغاية لأنه قرر الانضمام إلينا في السنوات القليلة المقبلة".

وواصل "نصير مزراوي لاعب سيساعدنا على تقوية فريقنا، يقدم عرضيات جيدة. ونتوقع منه الكثير"، وأتم "بنجامين بافارد لديه صفات أخرى. فنصير لاعب لديه دوافع هجومية أكثر".

اللاعب المغربي صاحب الـ 24 عاما شارك مع أياكس منذ بداية الموسم الحالي في 34 مباراة، وتمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف وصناعة أربعة آخرين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الاتحاد الفلسطيني يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية