إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

26 مايو 2022 - 03:30

كشف مصدر خاص لجريدة "العمق"، أنه جرى اعتقال 42 مشجعا، ضمنهم قاصرين، محسوبين عن الجماهير الطنجاوية، وذلك عقب أحداث الشغب التي شهدها ملعب "ابن بطوطة" بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان، مساء أمس الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

وبحسب مصادر الجريدة، فإن أحداث الشغب خلفت إصابات في صفوف رجال الأمن والمشجعين، كما أصيب رجل كان برفقة أبنائه داخل الملعب، بجروح وُصفت بالخطيرة، بعدما أصابته آلة حادة مجهولة المصدر على مستوى الرأس، فيما اعتقلت عناصر الشرطة القضائية العشرات.

وخارج الملعب، تطورت أحداث الشغب إلى تخريب الممتلكات العامة والخاصة في الشوارع الرئيسية المحيطة بالملعب، حيث تم تكسير مجموعة من السيارات والمحلات التجارية المحادية للملعب.

إلى ذلك، نفى مصدر طبي بمسشفى محمد الخامس بطنجة، لجريدة "العمق"، وقوع وفيات في صفوف الجماهير بعد أحداث الشغب، مشيرا إلى أن المستشفى الجهوي استقبل مجموعة من المشجعين الذين أصيبوا بسبب تراشق الحجارة بينهم.

يأتي ذلك بعدما تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نهاية مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان، خبرا حول وفاة أحد المشجعين المحسوبين على الجمهور الطنجاوي بسبب أعمال الشغب المذكورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي