بدر بانون يجري برنامجا تدريبيا خاصا في المغرب

28 مايو 2022 - 11:00

يواصل الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ بدر بانون، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقًا.

وكان أحمد أبو عبلة، طبيب نادي الأهلي المصري، تحذيرا شديد اللهجة للدولي المغربي بدر بانون مدافع فريقه، بضرورة إبلاغه فورا حال شعوره بأي تعب عقب أداء التدريبات التدريجية وعدم إخفاء ذلك الأمر، للاطلاع على تطورات حالته أولا بأول.

واستقر الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، على خضوع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة، للتعرف على مستجدات حالة اللاعب، لاسيما بعد السماح له بأداء تمرين العجلة تمهيداً لخوضه التدريبات بشكل تدريجي خلال المرحلة المقبلة.

كما سيختبر الجهاز الطبي بالأهلي، حسب المصدر ذاته، قدرة بانون على تحمل الجهد من خلال مشاركته بشكل تدريجي في التدريبات.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي المصري منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب المغربي في أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب في الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

واعتبرت "اليوم السابع" أن الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل العقل الكروي الذي يتمتع به في قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التي تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون في 50 مباراة مع الأهلي بكل البطولات ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر