ميسي يؤجل التفاوض حول مستقبله

15 ديسمبر 2020 - 09:00

أكدت تقارير إعلامية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجل في الوقت الحالي التفاوض حول مستقبله، سواء مع برشلونة أو مع الأندية الراغبة في ضمه.

وكشف موقع ''غول'' نقلا عن مصدر وصفه بالموثوق، أن النجم الأرجنتيني يفضل التركيز على الجانب الرياضي في الوقت الحالي، مضيفا أن والده خورخي ميسي لم يتفاوض حتى الآن مع أي فريق بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني، رغم التقارير التي تحدثت عن مفاوضات مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأضافت المصادر ذاتها، عدم حدوث أي تواصل بين بيئة ميسي وبين المرشحين المحتملين لرئاسة برشلونة، رغم الأخبار التي أكدت حدوث اتفاق بين ميسي وبين الرئيس الأسبق والمرشح الحالي خوان لابورتا، وكذلك فيكتور فونت أحد أبرز المرشحين للفوز برئاسة الفريق الكاتالوني.

ويتواجد والد ميسي في الوقت الحالي، بالأرجنتين منذ شهر سبتمبر الماضي، وهو ما أكده بنفسه في تصريح اليوم لنفي التفاوض مع باريس سان جيرمان، بعد إشاعات عن اجتماع عقده في القنصلية القطرية بإسبانيا الأسبوع الماضي.

وكان ميسي قد أثار الكثير من الجدل حول مستقبله في برشلونة بعدما طلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن طلبه قوبل بالرفض من الفريق الكاتالوني، والرئيس المستقيل جوسيب بارتميو.

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويستطيع النجم الأرجنتيني أن يرحل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مجانا، كما يحق له التفاوض مع أي فريق بداية يناير المقبل.

يشار إلى أن برشلونة يعاني منذ بداية الموسم، من سوء النتائج في الدوري الإسباني، كما أوقعته قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”