الزمالك يتخلى عن أوناجم نهاية الموسم.. فهل يتعاقد مع الوداد ؟

28 مايو 2022 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة الكرة بنادي الزمالك المصري، تدرس السماح للمغربي محمد أوناجم بالرحيل عن الفريق نهاية يونيو المقبل، وذلك عقب انتهاء عقده مع النادي، حيث اتفق اللاعب مع إدارة الزمالك على الرحيل نهاية الموسم دون تجديد التعاقد.

وجاء اقتراح إدارة الكرة، حسب صحيفة "اليوم السابع" بالموافقة على رحيل أوناجم بنهاية يونيو دون الانتظار لنهاية الموسم فى 30 غشت لتوفير راتبه الشهري في ظل خروجه من حسابات مدرب الزمالك، البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

ورحب نادي الوداد الرياضي، بعودة محمد أوناجم صانع ألعاب فريق الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض ليصبح من حقه الانتقال لأي فريق "مجانًا".

وحسب تقارير إعلامية مصرية فقد تواصل محمد أوناجم مع مسؤولي الوداد الرياضي من أجل عودته مرة أخرى في ظل خروج اللاعب من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وعدم وجود رغبة متبادلة لتجديد تعاقده، حيث يرغب أوناجم في العودة لموطنه والانضمام لصفوف الوداد الذي شهد تألق اللاعب خلال الموسم قبل الماضي.

وأشارت صحيفة “اليوم السابع” إلى أن مسؤولي الوداد الرياضي دخلوا في مفاوضات مع اللاعب الذي يحق له التوقيع لأى نادي منذ يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ورحب أوناجم بالعودة للوداد الرياضي في ظل عدم مشاركته بصفة منتظمة مع الزمالك وعدم قدرته علي تقديم مستوى مميز منذ العودة مطلع الموسم الحالي من الإعارة، حيث كان اللاعب معارا الي الوداد في منتصف الموسم الماضي.

وكانت تقارير إعلامية مصرية كشفت قبل أسابيع أن نادي الزمالك المصري يسعى للتعاقد مع اللاعب أيمن الحسوني، متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن قبل أسابيع عدم تجديد عقد اللاعبين المغربيين، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، بعد تماطلهما في الرد على العرض المقدم من طرف إدارة “القلعة البيضاء”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير