فضيحة.. محترفوا السوق السوداء يبدعون شكلا جديدا للسطو على تذاكر نهائي الأبطال

29 مايو 2022 - 03:30

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق" الحيلة التي لجأ إليها محترفو السوق السوداء من أجل السطو على تذاكر مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وأمام الأرقام التسلسلية التي تعد بالآلاف، أكد مصدر الجريدة أن محترفي النصب لجأوا إلى موقع آخر يمنحك فرصة انتظار لا تتجاوز الخمسين، ليحولك مباشرة صوب الموقع الرسمي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف مصدر الجريدة أن رابط إحدى المهرجانات الفنية تم الاعتماد عليه في عملية النصب مع تغيير أحد الرموز داخل الرابط ليضعك أمام فرصة أخد التدكرة.

ومع إعلان انتهاء عملية بيع التذاكر، عرفت السوق السوداء انتعاشا كبيرا، بعدما دخلت جماهير الوداد الرياضي في أزمة بحث عن تذاكر المباراة النهائية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع اللجنة المنظمة لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، قد وضعت التذاكر على موقعها الرسمي دون أن تتمكن من إصلاح العطب التقني.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد ضد الأهلي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس" الإثنين المقبل، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الأهلي المصري تأهل على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز عليه بنتيجة (6-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، بينما صعد الوداد بالفوز على فريق بترو أتلتيكو بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”