هذه خسائر الأهلي المصري بعد ضياع اللقب الإفريقي.. وبانون يُغضب الجمهور الأهلاوي

01 يونيو 2022 - 09:30

قالت صحيفة اليوم السابع المصرية إن جماهير الأهلي المصري غاضبة من اللاعب المغربي بدر بانون بعدما زار غرفة ملابس فريق الوداد المغربى من أجل تهنئة لاعبيه على تتويجهم القاري على حساب فريقه.

وقالت الصحيفة إنها المرة الثانية التي أثار فيها اللعب بانون غضب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى المرة الأولى حينما رصدت له صورة  عقب تسجيل الأهلي هدف التعادل أمام الرجاء المغربي ناديه السابق ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورصدت عدسات الكاميرا بانون عقب تسجيل الأهلي هدف التعادل وبدا عليه الوجوم، إلا أنه تدارك ذلك بعد تصريحاته لموقع الأهلي الرسمي، وفق تعبير المصدر.

وكان بانون قد توجه إلى غرفة ملابس الفريق المغربي بعد تسلمه للقب الأبطال، من أجل تهنئة لاعبيه على تتويجهم القاري.

وظهر بانون بعد نهاية المباراة النهائية، وهو يقدم التهاني فوق الملعب للاعب الوداد أيمن الحسوني، علما أن مدافع الأهلي سبق له مجاورة العديد من لاعبي الوداد في المنتخب المحلي، والفئات السنية للمنتخبات الوطنية.

وفي تقرير لها، ألقت الصحيفة ذاتها الضوء عن خسائر الأهلى من ضياع اللقب الأفريقى، وذلك بعد هزيمته أمس الاثنين بهدفين دون رد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقالت إن خسارة النادي المصري أفقده فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكى، كمكافأة للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى.

كما خسر الأهلى مكافأة المشاركة فى السوبر الأفريقى، والتى تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى خسارة مكافأة كأس العالم للأندية، والتى تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكى بالنسبة لصاحب المركز السادس.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن خسارة الأهلى ضيعت عليه فرصة الحفاظ على لقبه كبطل للسوبر الأفريقى، حيث تأهل الوداد لمواجهة نهضة بركان، ويعد الأهلى حامل لقب السوبر الأفريقى، حيث توج به فى نسخته الأخيرة على حساب الرجاء المغربى بركلات الترجيح.

أما عن خسائر مدرب الأهلي موسيمانى من ضياع اللقب الأفريقى، فتتمثل في فشل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى معادلة الرقم القياسى الذى سجله فى هذه المسابقة على مقاعد "الشياطين الحمر" البرتغالى مانويل جوزيه، والذى فاز بألقاب 2001 و2005 و2006 و2008.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي