بونو يعلق على هزيمة المنتخب المغربي أمام أمريكا

02 يونيو 2022 - 03:30

قال حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، "إن مواجهة المنتخب المغربي مباراة مهمة لنا، خاصة وأننا واجهنا فريقا منظما، خلق لنا متاعب في البداية وضغط علينا بشكل قوي".

وأضاف بونو في تصريحات نقلتها قناة "الرياضية، "اندفاع أمريكا تسبب في خطورة على مرماه وخلق متاعب لدفاع الأسود."

وتعرض المنتخب المغربي لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

وظهر المنتهب المغربي بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

وواصل المنتخب الأمريكي سيطرته على اللقاء مضيفا الهدف الثاني بعدها بدقائق قليلة من تسديدة قوية من اللاعب، تيم وياه، لم يقو الحارس ياسين بونو على صدها، لتنتهي الجولة الأولى بهزيمة المغرب بهدفين نظيفين.

ولم يتغير الوجه الشاحب للمنتخب المغربي خلال الجولة الثانية، حيث تمكن المنتخب الأمريكي من إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء سجلها، ريجي كانون، في حدود الدقيقة 66.

وتمكن البديل، سفيان رحيمي، من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 76، لم يتمكن البديل الآخر، سليم أملاح، من ترجتمها لهدف، لينهزم المغرب بثلاثية نظيفة في أول مباراة ودية استعدادية له قبل مونديال قطر 2022.

واعتمد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على كل من ياسين بونو، سامي مايي - نايف اكرد - رومان سايس، أشرف حكيمي - عادل تاعرابت - عز الدين اوناحي - ادم ماسينا - سفيان أمرابط، طارق تيوسيدالي - أيوب الكعبي.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش أكد أن إختيار الولايات المتحدة لمباراة ودية مناسب بالنظر إلى التقارب مع أسلوب نظيره الكندي على المستويين التقني والتكتيكي وكذا البدني، علما أن منتخب كندا يوجد في نفس الموجموعة التي يوجد بها المنخب المغربي خلال المونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي