المنتخب النسوي أقل من 17 سنة يصطدم بغانا في طريقه نحو أول مشاركة مونديالية في التاريخ

03 يونيو 2022 - 11:37

تتجه أنظار المغاربة صوب المركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط، الذي سيحتضن إياب الدور الفاصل المؤهل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة بالهند.

وسيكون المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة أمام إنجاز تاريخي للكرة الوطنية النسوية في حالة تأهله لكأس العالم بحيث سوف تكون أول مشاركة مونديالية في تاريخ الكرة النسوية المغربية.

المنتخب الوطني المغربي النسوي أقل من 17 سنة سيحاول تعويض هزيمة الذهاب أمام نظيره الغاني بثنائية نظيفة، حيث قطع المنتخب الوطني أشواطا عديدة في مشواره التصفوي، قبل الوصول لآخر دول مؤهل للمونديال.

الجماهير المغربية مدعوة بدورها للحضور بكثافة من أجل المساهمة في تخطي هزيمة الذهاب وتحقيق الإنجاز التاريخي بتأهلها لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية.

وكان المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة قد انهزم في مباراة الذهاب من الجولة الرابعة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة الهند 2022، والتي جمعته يوم الجمعة 20 ماي 2022 بالمنتخب الغاني على أرضية ملعب أكرا الرياضي بالعاصمة الغانية، بنتيجة هدفين لصفر.

وستجرى مباراة الإياب بمدينة الرباط (المركب الرياضي مولاي الحسن) غدا السبت 04 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرتغال تستعرض قوتها بثلاثية في تركيا وتلحق بالمتأهلين لثمن نهائي اليورو

قمم مرتقبة في نصف نهائي كأس العرش والجيش الملكي والرجاء مرشحان للمشهد الختامي

الوداد وجهته الأقرب.. عموتة ينهي تعاقده مع المنتخب الأردني والسلامي خلفا له