يلهو بهاتفه منذ بداية الجلسة.. بودريقة “غير مكثرت” بمناقشة تقرير المجلس الأعلى للحسابات

20 يونيو 2023 - 02:00

شهدت الجلسة العمومية لمناقشة تقرير المجلس الأعلى للحسابات اليوم بمجلس النواب قيام أمين المجلس البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة بسلوك غريب أثار انتباه الجميع.

وظهر بودريقة في الجلسة مستهترا بالنقاش ومدخلات الفرق والمجموعات النيبابية مما دفع رئيس الجلسة رشيد الطالبي العلمي إلى تنبيه لكن أمين المجلس واصل الضحك والدردشة في هاتفه عير آبه لتنبيه رئيس المجلس.

وأصر بودريقة خلال الجلسة المذكورة على مواصلة الإنشغال بهاتفه والضحك دون التركيز مع النقاش المطروح داخل البرلمان والمتعلق بتقرير المجلس الأعلى للحسابات.

وتشير المعطيات التي يقدمها الموقع الرسمي للبرلمان المغربي إلى تقديم ما مجموعه 40 سؤال شفوي خلال الولاية الحكومية الحالية منها 9 أسئلة سنة 2023، و49 سؤال كتابي منها 6 أسئلة خلال سنة 2023.

وتطرح حصيلة البرلماني محمد بودريقة علامات استفهام كثيرة كلما تعلق الأمر بتقييم الحصيلة التشريعية سواء فيما يتعلق بالإنتاج التشريعي من جهة أو الرقابة البرلمانية للعمل الحكومي من جهة أخرى.

وتكشف عملية استقراءا المعطيات التي يقدمها الموقع الرسمي لموقع مجلس النواب عن حصيلة عمل صفرية فيما يتعلق بالأسئلة التي تهم قضايا المواطنين والوطن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات