بعد انتهاء إجازته بالمغرب.. بانون يواصل برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة للملاعب

03 يونيو 2022 - 12:30

يواصل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري خوض برنامجه التأهيلي بعد إنتهاء إجازته في المغرب، حسب الاتفاق الذي تم بينه وبين الجهاز الفني للفريق عقب مباراة الوداد الأخيرة في المغرب بنهائي أفريقيا.

وحصل بانون، حسب صحيفة "اليوم السابع" على إذن من الجهاز الفني بالأهلي للبقاء في المغرب 48 ساعة قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية رفقة فريقه ضمن الاستعداد لخوض مباريات كأس مصر والدوري المصري.

وعادت بعثة الأهلي للقاهرة صباح الثلاثاء الماضي قادماً من المغرب لكن بانون تخلّف عن العودة مع البعثة وإستمر في المغرب بعد الإتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإنتظام في برنامجه التأهيلي اليوم الجمعة.

ويعود الأهلي إلى التدريبات مساء اليوم، الجمعة، بعد راحة 3 أيام حصل عليها الفريق عقب العودة من المغرب وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب الأهلي ليبدأ الاستعداد لمباراة المصرب السلوم يوم 12 يونيو الجاري بإستاد الأهلي والسلام في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في تجهيز بدر بانون للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من 5 شهور، بسب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، لاسيما بعدما غاب عن صفوف فريقه منذ آخر مباراة خاضها مع الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي في ديسمبر الماضي.

ويخوض بانون تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، قبل الانتهاء منه والمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية لفريقه في منتصف يونيو الجاري أو بنهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير بعدما قطع شوطا كبيرا من برنامجه التأهيلي.

وحرص بانون على مواصلة برنامجه التأهيلي على هامش تواجده مع بعثة الأهلي في المغرب قبل خوض مباراته ضد الوداد المغربي وسيواصل اللاعب البرنامج التأهيلي إبتداءاً من الغد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي