لقجع: رمزي أراد المزاوجة بين PSV والمنتخب وهذا غير مقبول 

31 أغسطس 2022 - 06:14

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، عادل رمزي في أول زيارة لي استقبلته رفقة مسؤولي بيزفي إندهوفن كانت قبل 4 اشهر وعبرت انذاك على ان الجامعة والمغرب يرحب به من اجل ان يشتغل في المشروع الكروي المغربي.

وأضاف لقجع في ندوة تقديم مدرب المنتخب الوطني، عادل رمزي اكد ان لخ التزام وبعد الإنتهاء منه سيأتي لمناقشة الموضوع، وبالفعل تجدد الاتصال في ثاني مناسبة واخبرته ان المكانة التي يمكن أن نمنح له هي الإشراف على احد المنتخبات الفئات العمرية.

وأوضح لقجع، جاءت مناسبة ثالثة واقترحت عليه الإشتغال مع الفريق الأول ونظمت له لقاء مع وليد الركراكي ليأتي في المرة الاخرى ليطرح اشكال بند في عقده فيه 150 ألف يورو واتفقنا بأن نجد صيغة للأداء عبر اقتطاعها من أجره.

وتابع، عادل رمزي اقترح المزاوجة بين نادي بيزفي إندهوفن والمنتخب الوطني وهنا الموقف كان واضح سواء بالنسبة للركراكي او بالنسبة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، بشكل رسمي، الانفصال عن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بالتراضي بين الطرفين، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم قطر 2022.

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه "بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي".

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة