حاليلوزيتش يعلن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية

25 مارس 2022 - 02:22

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها بعد أقل من ساعتين من الآن، أسود الأطلس المواجهة المرتقبة أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيعتمد حاليلوزيتش على كل من، ياسين بونو، غانم سايس -نايف اكرد- سامي مايي، أشرف حكيمي- ادم ماسينا، سفيان امرابط - عمران لوزا -سليم املاح يوسف النصيري -ريان مايي.

وكانت لجنة التحكيم أسندت مهمة قيادة مباراة الذهاب، التي ستجرى بكينشاسا، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز كحكم أساسي، ومواطنه توسو غرانفيل كحكم مساعد أول، وفاتسوفان سورو من الليسوتو كحكم مساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للأنغولي هيلدير كارفاليو، أما حكام "الفار" فتم تعيينهم من فرنسا، ويتعلق الأمر بفرانسواز بيليتيسيي وجوناتان بينوا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك اليوم الجمعة بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية بداية من الساعة الرابعة عصرا لحساب مباراة الذهاب، فيما يجرى الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف