مدرب مولودية وجدة يحمل “نقص التحضيرات” مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي

23 سبتمبر 2021 - 08:00

عبر الإطار الجزائري، نبيل نغيز، مدرب مولودية وجدة، عن خيبة أمله الكبيرة من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الجيش الملكي، لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر نغيز، في تصريحات عقب المباراة، أن نقص التحضيرات أثر بشكل سلبي على لاعبي مولودية وجدة بفعل البداية المتأخرة، على حد تعبيره، لاستعدادات ما قبل الموسم، وعدم خوض الفريق لمباريات ودية تحضيرية.

وقال المدرب الجزائري إن مولودية وجدة أتيحت لها فرصتين سانحتين للتسجيل غير أن التسرع ضيع، على حد قوله، فرصة افتتاح حصة التهديف، مشيرا إلى أن الفريق العسكري ظهر بجاهزية أكبر خلال الجولة الثانية ولم يستطع لاعبو الفريق الوجدي مواكبة الرتم الذي خاض به الجيش الملكي اللقاء.

وكان مولودية وجدة قد انهزم بنتيجة هدفين نظيفين أمام الجيش الملكي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة تم تأخيرها بسبب التزام الفريق العسكري بخوض مواجهته بكأس الاتحاد الإفريقي.

يشار إلى أن مولودية وجدة يتوفر على نقطة وحيدة بعد مرور جولتين، عقب التعادل في المباراة الأولى أمام أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل