إيتو يعنّف لاعبي الكاميرون في غرفة الملابس رغم الفوز على بوروندي (فيديو)

12 يونيو 2022 - 03:30

أبدى صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه لاعبو منتخب بلاده أمام بوروندي رغم الفوز خارج الأرض بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على الملعب الوطني، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ولم يعجب صامويل إيتو موقف الفريق في بوروندي موجهاً رسالة لهم في غرفة خلع الملابس: "من يريد ارتداء هذا القميص يجب عليه القيام بعمله وإلا لن يأتوا".

وحملت رسالة صامويل إيتو تهديداً مباشراً بإقصاء أي لاعب من صفوف منتخب الكاميرون حال تخاذله في تقديم مستويات مميزة مع الفريق.

ونجح كارل توكو إيكامبي فى التسجيل من مخالفة مباشرة في الدقيقة الثلاثين ليتصدر منتخب الكاميرون المجموعة الثالثة بثلاث نقاط.

ولم يخض المنتخب الكاميروني المباراة الأولى التي كانت ضد كينيا بعد أن تمت معاقبتها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. وحصد منتخب الكاميرون أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم أيضا منتخب ناميبيا.

فيما جرى استبعاد منتخب كينيا من المجموعة بقرار من الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، في امتداد لقرار الاتحاد الدولي "فيفا" بمعاقبة الاتحاد الكيني للعبة بالاستبعاد بسبب التدخل السياسي.

[video width="640" height="360" mp4="https://sport.al3omk.com/wp-content/uploads/2022/06/صامويل-ايتو-يهدد-لاعبي-الكاميرون-رغم-الفوز-على-بورندي.mp4"][/video]

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو