تشد بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، يوم غد الخميس، الرحال نحو الجزائر لمواجهة إتحاد العاصمة

هذه تفاصيل رحلة نادي نهضة بركان إلى الجزائر

17 أبريل 2024 - 01:30

تشد بعثة نادي نهضة بركان لكرة القدم، يوم غد الخميس، الرحال نحو الجزائر لمواجهة إتحاد العاصمة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، في رحلة غير مباشرة عبر تونس.

وكشفت مصادر من نادي نهضة بركان لجريدة "العمق"، أن النادي البرتقالي سيسافر صباح الخميس، عبر رحلة جوية انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، صوب تونس، ومن تم إلى مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، وذلك مع استمرار رفض الجزائر مرور وهبوط الطائرات المغربية بأجواءها.

ويفتقد الممثل الوحيد للكرة المغربية في البطولات الافريقية في دور نصف النهائي، خدمات لاعبيه، المهاجم أسامة المليوي ومتوسط الميدان السنغالي لامين كامارا والظهير الأيمن كريم باعدي للإصابة، فيما يغيب عن المباراة أيضا، متوسط الميدان، عمر العرجون لتلقيه أربع إنذارات في المسابقة.

وخلافا لما يروج مؤخرا حول منع السلطات الجزائرية، نهضة بركان من حمل قميص يتضمن خريطة المغرب كاملة، سيخوض نهضة بركان مباراته بالجزائر، بالقميص المعتاد والمعتمد من قبل الكاف هذا الموسم، حيث اختار النادي البركاني خوض مباراته بقميص أبيض، في حين يلعب المضيف وحامل اللقب اتحاد العاصمة بالقميص الأحمر والأسود.

وتجرى مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الافريقية، بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، الأحد المقبل 21 أبريل، في تمام الثامنة مساء، فيما تجرى مباراة الإياب الأحد الموالي بالملعب البلدي ببركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إسبانيا مهددة بالاستبعاد من البطولات مع ريال مدريد وبرشلونة وسحب تنظيم كأس العالم

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة