البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

26 يونيو 2022 - 10:40

تواصل صراع نادي الجيش الملكي والمغرب الفاسي على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في المنافسات الإفريقية، وتمكن كل منهما من الفوز في مباراته برسم الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

بملعب البشير بمدينة المحمدية تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام مضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف دون رد تناوب عليها كل من اسماعيل خافي في الدقيقة 26 من المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب رضا سليم في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وحمزة مجاهد في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وبالملعب الكبير لمدينة فاس تمكن نادي المغرب الفاسي من الفوز أمام ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للمغرب الفاسي اللاعب طارق أساتي في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني للمغرب الفاسي اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

ورفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 43 نقطة في المركز الثالث في سلم ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد اولمبيك خريبكة عند 36 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يتصر ترتيب أندية البطولة الوطنية برصيد 62 نقطة، فيما نادي الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول