ستغيبه عن مواجهة الرجاء.. الانتقادات تلاحق الحكم رضوان جيد بسبب البطاقة الصفراء لسليم

27 يونيو 2022 - 02:00

سيفتقد فريق الجيش الملكي لخدمات نجمه، رضا سليم، في المواجهة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسغيب سليم عن المواجهة المذكورة بسبب تراكم الإنذارات المُحصلة في رصيده بمسابقة البطولة الاحترافية، حيث نال اللاعب البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة شباب المحمدية، مساء أمس الأحد، ليحرم من التواجد في قمة الجولة المقبلة أمام الرجاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وصبّت الجماهير العسكرية جام غضبها على حكم اللقاء، رضوان جيد، بعد أن وجه البطاقة الصفراء لرضا سليم، بسبب حمل هذا الأخير لآلة فوتوغرافية من أحد المصورين والتقط بها صورة لزميله حمزة مجاهد، وهو ما اعتبره الحكم جيد يستحق بطاقة صفراء.

وأثارث هذه البطاقة جدلا واسعا خاصة على صفحات جماهير الجيش الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن مثل هذه الاحتفالية قام بها نجوم آخرون في أوروبا، دون أن يحصلوا على البطاقة الصفراء.

وطالب الجمهور العسكري من إدارة الفريق استئناف البطاقة لدى لجنة الاستئناف التابعة للجنة المركزية للتحكيم، قبل مواجهة الرجاء الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن رضا سليم وقع على الهدف الثاني للجيش الملكي أمام شباب المحمدية، في المواجهة التي تفوقت فيها كتيبة البلجيكي سفين فندربروك، بثلاثية نظيفة.

ويحتل الفريق العسكري المركز الثالث برصيد 45 نقطة ارق نقطتيْن عن الرابع المغرب الفاسي، وخمس نقاط عن الفتح الرياضي، مع تبقي جولتين على نهاية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي