صراع البقاء.. برشيد يغادر القسم الأول ومصير واد زم يتأجل للجولة الأخيرة

29 يونيو 2022 - 08:01

تواصل الصراع في أسفل ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مواجهتي الفتح الرياضي أمام سريع واد زم بالرباط، والدفاع الحسني الجديدي أمام يوسفية برشيد.

ونجح سريع واد زم في الحفاظ على آماله في البقاء في القسم الأول بعد تغلبه على الفتح الرياضي بهدفين نظيفين، فيما غادر يوسفية برشيد قسم الصفوة بعد هزيمته أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد.

وافتتح فريق سريع واد زم النتيجة أمام الفتح بعد دقيقتين على صافرة البداية عن طريق لاعبه جون باتيست موكي، فيما فشل رضى الهجهوج في ترجمة ضربة جزاء لهدف التعديل في الدقيقة 69 من الشوط الثاني.

وأمن مرشاد انتصار فريق سريع واد زم بإضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى، قبل دقائق على صافرة النهاية، ليحقق الفريق انتصارا الثمين.

وفي مباراة أخرى، نجح الدفاع الحسني الجديدي من افتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه محسن الربجة عند الدقيقة 32، ليغادر الفريق الحريزي القسم الأول.

وبهذه النتائج، يتذيل يوسفية برشيد القسم الأول برصيد 26 نقطة، فيما يتوفر سريع واد زم على 29 نقطة في المركز ما قبل الأخير، ليحفاظ على أماله بالبقاء أمام مولودية وجدة الذي يتوفر على 30 نقطة.

يشار إلى أن البطولة الاحترافية لكرة القدم ستختتم نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيصطدم يوسفية برشيد بنهضة بركان بالملعب البلدي ببرشيد، بينما يواجه سريع واد زم ضيفه الظفاع الحسني الجديدي، فيما يرحل الفتح الرياضي لمواجهة الوداد الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية