بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

29 يونيو 2022 - 11:48

تعرضت حافلة نادي الوداد الرياضي للرشق بالحجارة اثناء خروجها من الملعب الشرفي لمدينة وجدة عقب مباراة فريق الوداد الرياضي ومضيفه المولودية الوجدية.

ووفق معطيات تحصلت عليها جريدة "العمق" فقد تسبب رشق حافلة نادي الوداد الرياضي إلى إصابة سائق الحافلة اثناء خروجه من الملعب.

وتمكن نادي الوداد الرياضي في حسم لقب البطولة الوطنية لكرة القدم على بعد جولة واحدة من نهاية المنافسة بعد تعادله اليوم أمام نادي مولودية وجدة لحساب الجولة الـ29 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

المباراة التي جرت على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة سجل خلالها لمولودية وجدة اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقة السادسة والدقيقة 33 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للوداد الرياضي اللاعب مبينزا في الدقيقة 50، فيما عدل النتيجة اللاعب تسومو في الدقيقة 90+1.

وتمكن مدرب نادي الوداد الرياضي من قيادة فريقه للتويج للسنة الثانية على التوالي، بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم وهو ما لم يتحقق 31 سنة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 63 نقطة جمعها من 19 فوزا، و6 تعادلات، و4 هزائم فيما سجل 45 هدفا ودخلت مرماه 22 هدفا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول