لقجع: منتخب كرة القدم داخل القاعة غير مسموح له العودة إلى الوراء

02 يوليو 2022 - 11:00

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس فاتح يوليوز 2022 بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، التي توجت يوم الثلاثاء الماضي بكأس العرب، الذي احتضنته المملكة العربية السعودية.

وهنأ لقجع لاعبي وأطر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بهذا الإنجاز الذي يعد الثاني على التوالي بعد اللقب الذي تم الفوز به السنة الماضية بمصر.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التهنئة التي توصلت بها بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مباشرة بعد تحقيق اللقب، تعد لقبا جديدا في مسارهم وإنجازا في تاريخهم الكروي.

ووصف فوزي لقجع، لاعبي والاطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بالعائلة والنموذج الذي يجب أن يحتذى به، داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم بكل جد وتفان، للحفاظ على المكتسبات والتطور أكثر .

وفي السياق ذاته، قال فوزي لقجع إن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة وصل الآن إلى الرتبة التاسعة عالميا، وغير مسموح له العودة إلى الوراء وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر له جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية لتطوير مستواه أكثر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي