غزلان الشباك: قميص المنتخب الوطني حمل ثقيل ومفخرة 

03 يوليو 2022 - 02:00

قالت لاعبة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، غزلان الشباك، إن حمل قميص المنتخب الوطني حمل ثقيل ومفخرة ويجب تشريفه.

وأضافت الشباك في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، الدعم الجماهير مهم بالنسبة لنا وسيدفعنا لتحقيق مزيد من الانتصارات في سباق تحقيق اللقب الإفريقي.

وتابعت الشباك، أنها سعيدة بتحقيق لقب افضل لاعبة في المباراة وان المجموعة الوطنية تسعى إلى الذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية وبالحضور الجماهيري الكبير على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وتمكن المنتخب الوطني للسيدات، من الفوز في المباراة الافتتاحية التي جمعته بنظيره البوركينابي لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أفريقيا للأمم للسيدات التي يحتضنا المغرب في الفترة مابين 2 يوليوز إلى غاية ال23 منه.

وعلى أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط حسم المنتخب الوطني المغربي مباراته الأولى عن المجموعة الأولى بنتيجة هدف دون مقابل سجلته غزلان الشباك في الدقيقة 29 من المباراة.

واختار الاطار الفرنسي رونالد بيدروس قائد سفينة لبؤات الأطلس دخول المباراة بكل من خديجة الرميشي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع زينب رضواني، الشاد نسرين، ياسمين المرابط، وفي خط الوسط كل من نهلة نقاش، غزلان شباك، سلمى أماني، حنان أيت الحاج، فيما خط الهجوم، فاطمة تكناوت، ايمان سعود، ريسولا عيان.

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد بالمجموعة الأولى بحكم أنه البلد المستضيف للمسابقة، حيث سيواجه خلال هذا الدور كل من منتخب أوغندا والسنغال، علما أن ستجرى طيلة الفترة الممتدة بين 2 إلى 23 من شهر يوليوز الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد