الركراكي يلمح لمغادرة الوداد: لن أقدم أكثر مما حققت هذا الموسم

04 يوليو 2022 - 01:59

لمّح الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لإمكانية مغادرة الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الجاري، معتبرا "أنه من الصغب أن يقدم للفريق أكثر مما حققه هذا الموسم".

وقال الركراكي، في تصريحات إعلامية قبل مواجهة الوداد والفتح لحساب الجولة 30 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، إنه "حقق رفقة الفريق الأحمر دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية لكرة القدم ومازال ينافس عل كأس العرش، حيث سيلاقي الوداد غريمه الرجاء في ربع نهائي الكأس الفضية، الخميس المقبل.

واعتبر المتحدث ذاته "أنه من الصعب بالنسبة له أن يحقق أكثر من هذه الإنجازات في الموسم المقبل، مؤكدا أنه يفضل أن يقود الفريق مدرب جديد ليمنح الفريق الأحمر، على حد قوله، نفسا جديدا ويحافط على مستواه".

وشدد الركراكي على أن نادي الوداد الرياضي أكبر من الركراكي ومن أي لاعب، وأن رحيله لن يقلل من قيمة الفريق"، ليؤكد الركراكي صحة الأخبار التي تحدثت عن مغادرته للوداد نهاية الموسم الجاري.

وكان الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، علق على إمكانية تدريب المنتخب الوطني المغربي خلفا للناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، الذي تتردد أنباء عن إقالته قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، في تصريحات إعلامية الأسبوع الماضي، أنه يحترم الناخب الوطني الحالي، وحيد حاليلوزيتش، مشددا على أنه ليس مهتما بموضوع تدريب المنتخب المغربي".

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه يرغب في الخلود للراحة بعد نهاية الموسم الكروي رفقة الفريق الأحمر وتحقيق جميع الأهداف الموقعة مع رئيس النادي، سعيد الناصيري، خاصة بعد موسم شاق حقق فيه لقب عصبة الأبطال الإفريقية وتمكن تحقيق البطولة الاحترافية، مع تبقي منافستي كأس العرش والسوبر الإفريقي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تمكن من التتويج بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم على حساب غريمه الرجاء الرياضي، علما أن الوداد سيواجه الرجاء الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش، الخميس المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي