محمد يتيم: لقجع “غصة في حلق إعلام العسكر الجزائري”

05 يوليو 2022 - 05:00

دخل وزير التشغيل والإدماج المهني السابق، محمد يتيم، على خط الحملة الإعلامية التي يتعرض لها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، من طرف وسائل الإعلام الجزائري.

وأكد يتيم، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه " نختلف أو نتفق مع لقجع لكن ينبغي تقديم التحية له على ما قدم لكرة القدم المغربية، وحسبه أن يستهدفه إعلام العسكر وأن يكون غصة في حلقهم".

وأضاف يتيم: "لا يمكن أن أتهم بأنني مرايقي ولا بكوني أتملقه طمعا في منصب رياضي أو بطاقة سفر لقطر أو غيرها من المنافع، لكن من باب الإنصاف الاعتراف للرجل بما تحقق في عهد رئاسته لجامعة لكرة القدم المغربية على الرغم من كل الملاحظات والانتقادات التي توجه له أو التي يمكن توجيهها له".

وتابع: "أن ينتصر فريق الأشبال على الجزائر أو العكس أو ان تحقق الرياضة الجزائرية انجازات في العاب البحر الأبيض المتوسط فلا يمكن الا أن نفرح للجزائر الشقيقة".

وختم يتيم تدوينته: "الواقع أنه لو لعب المنتخب الجزائري الاول او فريق الأشبال ضد نظيره الفرنسي في المغرب فإن الجمهور المغربي لن يشجع الا الأشقاء الجزائريين... ولا يمكن الا أن نفرح لتألق الجزائر في اللقاءات القارية او الدولية وهو ما فعله الجمهور المغربي عن فوز الفريق الجزائري ببطولة إفريقيا."

يشار إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، يتعرض خلال الأيام القليلة الماضية لحملة وهجوم من طرف الإعلام الجزائري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري