فوز عسير لبرشلونة أمام بورتو وسقوط مدوي للبي إس جي بنيوكاستل

04 أكتوبر 2023 - 10:11

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا أمام مضيفه بورتو البرتغالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الدراغاو" لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويدين برشلونة بهذا الفوز لمهاجمه الإسباني، فيران توريس، في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى مستغلا تمريرة متقنه من زميله الألماني إلكاي غوندوغان، في مواجهة عرفت خروج البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بعد مرور نصف ساعة متأثرا بالإصابة.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده للنقطة السادسة في المجموعة الثامنة من فوزين، فيما تجمد رصيد بورتو عند ثلاث نقاط مناصفة مع شاختار الأوكراني الذي تغلب على متذيل الترتيب "أنتورب"البلجيكي.

ولحساب المجموعة السادسة، مني باريس سان جيرمان الفرنسي بهزيمة مدوية أمام نيوكاسل الإنجليزي، بأربعة أهداف لهدف واحد، فيما انتهت مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند الألماني بالتعادل السلبي، ضمن المجموعة ذاتها.

تقدم نيوكاسل في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول عن طريق ميجيل ألميرون بخطأ في دفاعات باريس سان جيرمان، ثم أضاف دان بران الهدف الثاني في الدقيقة 39 بصناعة برونو جيماريش.

وفي الشوط الثاني، واصل نيوكاسل هجومه على باريس سان جيرمان، ونجح الفريق في تسجيل الهدف الثالث عن طريق شون لونجستاف، فيما قلص الفريق الباريسي الفارق عن طريق اللاعب لوكاس هيرنانديز، قبل أن يضيف نيوكاسل الهدف الرابع في الدقيقة 91 عن طريق فابيان شار.

وبهذا الانتصار رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 4 في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني، بينما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع والأخير بوروسيا دورتموند بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء