بعد عروضه اللافتة وإشادة تشافي.. برشلونة يؤجل حسم مستقبل الزلزولي

10 أبريل 2023 - 11:00

يقدم الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا المعار من فريق برشلونة، عروضا قوية خلال الموسم الحالي، جعلت اللاعب على رأس أولويات عدد من الأندية الأوروبية إضافة لإمكانية عودته للفريق الكتالوني.

ويعيش اللاعب المغربي حالة من التوهج مع أوساسونا في الآونة الأخيرة، آخرها ما قدمه في مباراة الجولة الـ28 للدوري الإسباني ضد إليتشي، حيث وقع على هدفي تأمين الثلاث نقاط والتقدم خطوة جديدة نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، فضلا عن مساهمته في إنجاز الوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعليقا على هذا التألق، قال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز: “من الواضح أنه يؤدي بشكل جيد مع فريقه، ويبدو لي أنه استفاد كثيرا من إعارته مع أوساسونا، ونحن سعداء للغاية لأنه يصنع الفارق مع أوساسونا، ونتمنى أن يحافظ على هذا النسق لنهاية الموسم”.

وبخصوص فرص اللاعب في العودة إلى العملاق الكاتالوني واعتماده كواحد من الركائز الأساسية في المشروع الجديد، قال المدرب “نحتاج دائما في برشلونة للاعبين بهذه المواصفات الجودة، والزلزولي سيعود لنا في فصل الصيف. ومن يدري قد يصبح لاعبا مهما بالنسبة لنا الموسم المقبل، لكن ينبغي عليه أن يظهر أفضل مستوى لديه وأن يحافظ على الاستمرارية، ونحن نقيم عمله وسنتخذ القرار معه”.

ويعتمد مستقبل عبد الصمد الزلزولي، في "كامب نو" على مصير زميليه في البارسا، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن مستقبل الزلزولي  مع برشلونة لم يحسم حتى الآن، لكنه سيعتمد على مصير الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس، وفي حال خروجهما فإن الزلزولي سيعرف طريقه للكامب نو.

يشار إلى أن عبد الصمد الزلزولي انتقل إلى أوساسونا في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بحثا عن دقائق لعب أكثر، واكتساب ما يكفي من الخبرات إذ نجح خلال هذه الفترة في تسجيل 5 أهداف وصناعة اثنين، رغم غيابه عن 5 مباريات في الشهر قبل الماضي، بداعي الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.

وكانت وسائل إعلام إسيانية أكدت أن الزلزولي هو الخيار الأمثل لفريق برشلونة لتعزيز خط هجومه خلال المواسم المقبلة، مضيفة أن الدولي المغربي يوقع على موسم جيد رفقة أسوسونا، جعل قيمته السوقية ترتفع بشكل ملفت، حيث أضحى أقوى المرشحين لتدعيم الخط الأمامي للفريق الكتالونى الموسم المقبلة، لكن مستقبله سيكون رهينا بالوضعية الاقتصادية للفريق.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة "البلوغرانا" تدرك جيدا أن هناك أندية أخرى مهتمة باللاعب، خاصة أن قيمته في سوق الانتقالات أضحت تتراوح ما بين 25 و 30 مليون يورو، ومن الوارد مناقشة عروض الأندية المستعدة لدفع هذا المقابل في الميركاتو الصيفي.

وشددت "موندو ديبورتيفو" أن عبد الصمد الزلزولي يتوفر على مؤهلات فريدة غير متوفرة في غيره، من لاعبي برشلونة، ملفتة أن اللاعب المغربي يجمع بين السرعة والنجاعة الهجومية، ما يجعله مرشحا مثاليا لتعزيز خط هجوم "البلوغرانا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

على غرار بودربالة والهجوج.. الحسوني ينخرط بالوداد الرياضي ويرفع عدد المنخرطين إلى 147

صدمة جديدة للجيش الملكي.. الاصابة تنهي موسم نجم الفريق رسميًا

البطولة العربية.. المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره السعودي