كأس إفريقيا للسيدات.. المغرب يهزم اوغندا ويتأهل للدور الثاني 

05 يوليو 2022 - 10:57

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية من التأهل للدور الثاني بعد فوزه اليوم أمام نظيره الاوغاندي عل أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثانية من من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسوية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحسم المنتخب الوطني المغربي مباراته الثانية عن المجموعة الأولى بنتيجة هدف مقابل هدف، في المباراة التي سجل خلالها للمنتخب المغربي اللاعبة روزيلا في الدقيقة 14، فيما أضافت الهدف الثاني نسرين الشاد في الدقيقة 69، وأضافت الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء غزلان الشباك في الدقيقة 84، وقلص المنتخب الاوغاندي النتيجة عن طريق سمية كومنتالي في الدقيقة 32.

وكان المنتخب الوطني للسيدات، تمكن من الفوز في المباراة الافتتاحية التي جمعته بنظيره البوركينابي لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أفريقيا للأمم للسيدات التي يحتضنا المغرب في الفترة مابين 2 يوليوز إلى غاية ال23 منه.

واختار الاطار الفرنسي رونالد بيدروس قائد سفينة لبؤات الأطلس دخول المباراة بكل من خديجة الرميشي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع زينب رضواني، الشاد نسرين، ياسمين المرابط، وفي خط الوسط كل من نهلة نقاش، غزلان شباك، سلمى أماني، حنان أيت الحاج، فيما خط الهجوم، فاطمة تكناوت، ايمان سعود، ريسولا عيان.

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد بالمجموعة الأولى بحكم أنه البلد المستضيف للمسابقة، وأن المنافسة ستجرى طيلة الفترة الممتدة بين 2 إلى 23 من شهر يوليوز الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة