فندربروك: خسرنا المباراة في الـ20 دقيقة الأولى وأتحمل مسؤولية الهزيمة

24 مايو 2021 - 02:00

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن استيائه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الفتح الرياضي، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن الجيش الملكي خسر المباراة خلال الـ20 دقيقة الأولى، مشيرا إلى أن فريقه لم يدخل جيدا في المقابلة وأن هذا الأمر تكرر، على حد قوله، عدة مرات هذا الموسم وآخرها في المباراة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة.

وأكد المتحدث ذاته، أنه يتحمل مسؤولية هذه الهزيمة وأن الفريق سيحاول تدارك الأمر مستقبلا عبر التحضير بما يكفي للمواجهات منذ البداية، مضيفا أن الفريق قام بردة فعل بعد هدفي الفتح وظهر الوجه الحقيقي للجيش، مؤكدا أن فريقه لعب بطريقة جيدة وقام باحتكار الكرة، مشددا أن الفريق سيحاول نسيان 20 دقيقة الأولى والتركيز على المواجهات المقبلة.

وكان فريق الفتح الرياضي حسم "ديربي" الرباط بفوزه على جاره الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بقيادة الحكم ياسين بوسليم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الفتح الرياضي رصيده للنقطة 25 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 31 محتفظا بمركزه الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المواجهة، حضرها الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزريتش، مدرب المنتخب الوطني، إضافة لحضور مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين الحسين عموتة ومساعده رشيد بنمحمود، لمراقبة لاعبي الفريقين بهدف استدعائهم للاستحقاقات المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي