تقارير: الأهلي المصري يستعجل “الكاف” للحصول على مستحقات وصافة “أبطال إفريقيا”

19 يوليو 2022 - 05:00

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن نادى الأهلي المصري خاطب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم من أجل استعجال صرف مستحقات النادى الخاصة بالحصول على المركز الثانى لبطولة دورى أبطال إفريقيا الأخيرة التى توّج بها الوداد الرياضي وحصد فيها المارد الأحمر المركز الثاني.

ويتطلع النادي الأهلي، حسب صحيفة "اليوم السابع" لتحصيل مكافآة المركز الثاني وقيمتها 1.25 مليون دولار، لذا أرسل خطاباً خلال الأيام الماضية للـ"كاف" من أجل سرعة تحصيل هذا المبلغ لاسيما وأن النهائي أُقيم منذ فترة وتحديد يوم 30 ماي الماضي.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن مسؤولي الأهلي تواصلوا مع نظرائهم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم للاستفسار عن موعد صرف مكافأة وصافة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية، وسبب تأخر صرفها حتى الآن رغم مرور فترة منذ خوض نهائي دوري الأبطال ضد الوداد الرياضي والذي خسره الفريق المصري بهدفين نظيفين.

ويرغب مسؤولو الأهلي، حسب المصدر ذاته، في تحصيل مكافأة الحصول على وصافة دوري أبطال إفريقيا، من أجل إنعاش خزينة النادي وتوفير سيولة مالية تساهم في إبرام الصفقات الجديدة التي ينوي مسؤولو القلعة الحمراء حسمها خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل، في ظل رغبتهم في إتمام عدد كبير من الصفقات في ظل معاناته في أكثر من مركز.

ويترقب مسؤولو الأهلي، تؤكد "اليوم السابع"، استجابة "الكاف" لطلب النادي والإفراج عن المبلغ المستحق للنادي لدى الاتحاد الإفريقي في أقرب وقت، حتى يتسنى للإدارة توفير مقدم الصفقات الجديدة التي تتفاوض الإدارة على الانتهاء منها في الوقت الحالي وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة