“الكاف” يحدد موعد ومكان إجراء السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

07 أغسطس 2021 - 05:00

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مبدئيا لإجراء كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي.

واستقر مسؤولو الاتحاد الإفريقي على إجراء مباراة السوبر بين بطل دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، والرجاء الرياضي، بطل كأس الاتحاد الإفريقي، في الـ24 من شهر شتنبر المقبل، على أرضية ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي، شهر ماي الماضي، في العاصمة القطرية الدوحة أيضا، حين توج الأهلي المصري بالكأس عقب تغلبه على نهضة بركان بهدفين دون رد، في مواجهة عرفت حضور سنبة جماهيرية بلغت 30 في المائة.

وكان الاتحاد الإفريقي حدد العاشر من شهر شتنبر المقبل موعدا لبداية المنافسات الإفريقية، بإقامة مباريات الدور التمهيدي الأول، على أن تنطلق منافسات دور المجموعات ابتداء من فبراير المقبل.

وسيتم إجراء منافسات الدور التمهيد الأول لدوري الأبطال بين يومي العاشر و12 من سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب بين يومي 17 و19 من الشهر ذاته.

وتقام منافسات الدور التمهيدي الثاني بين يومي 15 و17 من أكتوبر المقبل، على أن تقام مرحلة الإياب بين يومي 22 و24 من الشهر ذاته.

أما دور المجموعات من دوري الأبطال فسيتم إقامته في الفترة ما بين 11 من فبراير وحتى الثالث من أبريل العام المقبل، فيما تقام مواجهات ذهاب دور الثمانية في الفترة من 15 وحتى 17 من الشهر ذاته، على أن تقام مواجهات الإياب خلال الفترة من 22 حتى 24 أبريل.

وتقام مواجهتي ذهاب الدور قبل النهائي في الفترة من السادس وحتى الثامن من مايو، فيما تقام مواجهتي الإياب بين 13 و15 من الشهر ذاته، بينما سيتم تحديد موعد المباراة النهائية في الفترة من 22 وحتى 29 من مايو.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي ضمن مقعدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد تتويجه بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، إلى جانب الرجاء الرياضي الذي احتل الوصافة، فيما تأهل الجيش الملكي، صاحب المركز الثالث، لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بعد 7 سنوات من الغياب عن المنافسات الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية